الاثنين، 18 أبريل، 2011

تفجيرات الرافضة في بيت الله الحرام


جرائم الرافضة في مكة المكرمة عام 1987 م وقتلهم لكثير من الحجاج المسلمين
وتخريب مكة بالمتفجرات واشعال النيران , عليهم من الله ما يستحقون










الخميني يحث الحرس الجمهوري الإيراني على قتل حجاج بيت الله الحرام عام 1407هـ




الأدوات التي استخدمها الإيرانيون في قتل حجاج بيت الله الحرام بأمر

من الإمام الخميني





 
الشيعة
 اليوم يعتبرون هؤلاء المجرمون الذين فجروا في مكة شهداء




الشيخ عبد الحميد: إبطال بطاقات الهوية لكثيرين من أبناء القبائل البلوشية وطردهم من البلاد، سبب لانضمامهم إلى الجماعات المعادية للنظام

 
molana-new
 
 
اعتبر فضيلة الشيخ عبد الحميد، إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، إبطال بطاقات الهوية لكثير من أبناء القبائل البلوشية بتقارير كاذبة، تضييعا لحقوق هؤلاء المواطنين وسببا لانضمامهم إلى الجماعات المعادية للنظام.
وقال فضيلته في خطبته يوم الجمعة: ربما يرفع بعض الأشخاص تقارير كاذبة بالنسبة إلى هوية المواطنين الأصليين نتيجة عداوات ونزاعات شخصية تحدث بينهم، لأجل ذلك أوصي المسؤولين أن لا يسرعوا إلى مصادرة بطاقات هوية الأشخاص بشكاوي وتقارير لا تعرف أسبابها، من غيرالتدقيق في القضية والاستعراض التام لجميع جوانبها. فالمواطن الذي تصادر بطاقة هويته ويُطرَد من وطنه، سرعان ما يلجأ وراء الحدود إلى الجماعات التي تحارب النظام.
وتابع قائلا: وصلتني شكاوى عديدة من الإخوة الذين سجلوا أسمائهم في نظام السجل السكاني للحصول على بطاقات الهوية وكذلك من الذين عندهم بطاقات هوية ولكنها صودرت من قبل الحكومة.
وأضاف قائلا: يجب على المسؤولين أن يعرفوا أن القبائل البلوشية التي تسكن هذه المناطق لقد كانت في الماضي بينهم وبين الأنظمة السابقة مشكلات أدت إلى مهاجرة الكثير من أبنائهم إلى البلاد المجاورة، أدت أيضا إلى عدم مبادرة الكثيرين منهم بأخذ بطاقات الهوية خوفا من التعرف على هوياتهم، وربما بسبب أنهم كانوا مطارَدون من قِبَل تلك الأنظمة.
وأردف فضيلته: إن كثيرا من أهل المحافظة من القبائل البلوشية لم يأخذوا في السابق بطاقات الهوية هروبا من الذهاب لخدمة العلم في حكومة لم يكونوا يرضون بها، ولم تكن لبطاقات الهوية أهمية في ذلك الوقت، والذي كان يسافر إلى أي مدينة داخل البلاد لم يكن يطالب بها، وإنما أصبحت البطاقات ذات أهمية عند نزوح المهاجرين الأفغان إلى هذه المناطق بعد الإحتلال السوفياتي لأفغانستان، وذلك لأجل التمييز بين المهاجرين الأفغان والسكان الأصليين لهذه البلاد.
واستطرد فضيلة الشيخ قائلا: هذه أمور ومسائل يجب على المسؤولين أن يأخذوها بعين الاعتبار في قضية بطاقات أهل هذه المحافظة التي يتواجد فيها القبائل التي تسكن في مناطق من الدول الثلاثة (إيران وباكستان وافغانستان)، فقضية بطاقة الهوية لأهل بلوشستان مختلفة تماما عن كثير من مناطق إيران.
واقترح فضيلة الشيخ عبد الحميد تأسيس لجنة متكونة من رؤساء القبائل والعلماء والمسئولين لحل قضية بطاقات العديد من المواطنين الذين سجلوا أسمائهم في نظام السجل السكاني للحصول على البطاقات ولكنهم لم يحصلوا عليها لحد الآن، قائلا: اقتراحي الذي ذكرته للمسؤولين في الماضي أن تشكل لجنة متكونة من رؤساء العشائر والعلماء والخبراء من أهل المحافظة والمسؤولين لحل هذه القضية، فأنا لا أقول إن كل من سجل إسمه في نظام السجل السكاني في المحافظة مواطن إيراني، وكذلك لا أقول إن الذين سجلوا أسمائهم للحصول على بطاقة الهوية غير إيرانيين، وأوصي المسؤولين أن يتابعوا هذه القضية بشكل عادل.
وتابع فضيلة الشيخ مشيرا إلى رحلته إلى مدينة "ميرجاوه" (في الناحية الشرقية من بلوشستان وبمجاورة حدود "باكستان"): أهل هذه المحافظة يواجهون مشكلات مالية واقتصادية كثيرة، ففي هذه المحافظة لا توجد زراعة كافية ولا مراتع  لتربية المواشي، والحدود التي نحن نعيش بقربها تعتبر الموارد الأصلية التي يجد الكثيرون فيها فرصة للاشتغال، فلا ينبغي إغلاق الحدود ومنع الناس من العمل على هذه الحدود، خاصة في الوقت الذي تم فيه تخفيض الدعم الحكومي لكثير من المعونات الأساسية والذي أصبحت النفقات فيها باهظة والأسعارغالية، إضافة إلى الجدب
الذي تعاني منه المنطقة منذ مدة طويلة
 
 
المصدر
http://www.sunnionline.us/arabic/Ahl-al-Sunnah-in-Iran/Conditions-of-the-Sunnis-in-Iran/2476-revocation-of-identity-cards-of-many-of-the-baluchi-tribesmen

جريمة فارسية: تقييد مريض أحوازي بدون طعام 3 أيام



في وثائق سرية: إيران تصعد سياسة انتهاك حقوق عرب الأهواز

الأحد 17, أبريل 2011
  

في وثائق سرية: إيران تصعد سياسة انتهاك حقوق عرب الأهواز 
 
 
لجينيات ـ كشفت وثائق سرية للهيئة الوزارية في وزارة الاستخبارات «الاطلاعات» الإيرانية، عن جملة من القرارات المتخذة ضد عرب إيران «الأهواز» في محافظة خوزستان تقضي بمنح الوزارة الصلاحيات المطلقة لاعتقال أي فرد أو تجمع يشتبه به من دون الحاجة إلى إذن قضائي.

وبحسب ما نشرته عكاظ اليوم الأحد فقد قررت الهيئة الوزارية منع أي تجمع يضم أكثر من خمسة أشخاص من أي قومية كانت في المحافظة وعلى وجه الخصوص من عرب اللسان، وفي حال حدوث ذلك يتم اعتقال المخالفين وفقا للفقرة السابقة.

ويقضى القرار إبلاغ وزارتي الإسكان والبناء والجهاد الزراعي و«الموارد الطبيعية» عدم منح أراض أو مساكن لا تباع لهذه القومية وبشكل قاطع، إضافة إلى إبلاغ وزارة الداخلية بالامتناع عن تعيين أو استخدام ضباط من عرب اللسان في المحافظة، وبقدر الإمكان أن لا يكونوا من سكان المحافظة.

كما حصلت الصحيفة على القرار الخاص بالإجراءات اللازمة لمراقبة أعمال شغب محتملة في محافظة خوزستان. وينص القرار على منع كل من التجمع في المناطق التي يسودها التوتر، إقامة صلاة عيد الفطر خارج المكان المخصص من قبل نائب ولاية الفقيه، مع مواجهة المخالفين لهذا القرار، ارتداء الملابس المحلية «العربية» في يوم عيد الفطر، وممارسة تقاليدهم المحلية التي تثير الحساسية القومية بين السكان ومواجهة هذا الأمر.

ومنح القرار الصلاحية باستخدام كامل إمكانيات قيادة الشرطة لإدارة استخبارات محافظة خوزستان، تصوير جميع أعمال الشغب للاستفادة منها عند اللزوم، مراقبة جميع المعابر والطرق المؤدية إلى المحافظة رقابة خاصة، والتنسيق التام على كل الأصعدة بين جميع أجهزة أمن المحافظة مع لجنة الأمن السياسية ودائرة المخابرات، منع دخول الأشخاص الذين لديهم خلفية شغب إلى المحافظة.

وفي حال وجدت أعمال شغب ومواجهات مسلحة، فإن القرار يمنع قبول أو علاج أي مصاب في المستشفيات والمراكز الصحية دون إخبار وموافقة دائرة المخابرات. وأشار القرار إلى أن الأوامر تعطى إلى قيادات المحافظات المجاورة بمساعدة ودعم قيادة الشرطة بكل ما يلزم، والتنسيق المشترك بين كل من محافظات إيلام، لرستا، بوشهر، وجهاز محال بختياري.

http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110417/images/a1200.jpg


المصدر

فلم سفاح العراق عبدالعزيز الحكيم







اللآت والعزى صنمي قريش أبوبكر وعمر !!

اللآت والعزى صنمي قريش أبوبكر وعمر !!
لعل القارىء يريد معرفة من المقصود بهذين اللفظين (صنمي قريش) لأن مدار الدعاء عليهما من بدايته إلى نهايته ، إذ كله في لعنهم ووصف أفعالهم وجرائمهم التي ينسبها الدعاء إليهم .
وخير من يبين المقصود بالصنمين هم علماء الإمامية أنفسهم ( فإن أهل مكة أدرى بشعابها، وأهل قم أدرى برموز علمائهم ) فها هم يفسرون ويصرحون بالمقصود من صنمي قريش ، فمن هؤلاء الذين وقفت على قولهم ما يلي :
1- قال المحقق علي بن عبد العال الكركي في مقدمة كتابه (نفحات اللاهوت في لعن الجبت والطاغوت) :
وقد روى أصحابنا أن أمير المؤمنين كان يقنت في بعض نوافله بلعن صنمي قريش أعني (أبا بكر وعمر) .
وقال في الفصل السابع :
وقد اشتهر أن أمير المؤمنين كان يقنت في الوتر بلعن صنمي قريش يريد بهما ( أبا بكر وعمر ).
[ نفحات اللاهوت في لعن الجبت والطاغوت/ المحقق الكركي _ مخطوط بلا ارقام صفحات]
2- ذكر المجلسي في بحاره الأنوار:
بيان : يعني باللات والعزى صنمي قريش أبا بكر وعمر.
[ بحار الأنوار/ المجلسي ج52 ص284]
3- ذكر المجلسي أيضاً : عن عبد الله بن سنان ، عن جعفر بن محمد قال : قال لي: أبو بكر وعمر صنما قريش اللذان يعبدونهما.
[ بحار الأنوار/ المجلسي ج30ص384]
قال بعض السلف : " لا يغل قلب أحد على أحد من أصحاب رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ، إلا كان قلبه على المسلمين أغل".

الطعـن فـي الصحابـة



عن علي بن أبي طالب قال سافرت مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ليس له خادم غيري ، وكان له لحاف ليس له لحاف غيره ، ومعه عائشة ، وكان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ينام بيني وبين عائشة ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره ، فإذا قام إلى صلاة الليل يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتنا.
أقرأتم هذه الرواية الخبيثة التي تطعن برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وعلي وعائشة وجعلوا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لا يغار على عرضه.
والأدهى من ذلك ، أنهم يروون في الكافي عن أبي عبدالله قال في الرجل والمرأة يوجدان في لحاف واحد: يجلدان مائة جلدة




تكفير الشيعه الأثنى عشرية لعموم المسلمين

العلاقة بين اليهود والشيعة عقدياً وعسكرياً

الأحكام التفصيلية للمتعة عند الرافضة

حقيقة الدولة العبيدية

العصمة, والتقية, والرجعة, والبداء

مفتريات الرافضة على الأئمة الأربعة

أبو بكر الصديق وعداوة الرافضة !