الثلاثاء، 5 أبريل، 2011

الشيخ احمد القطان وقوله فى حركة امل الرافضيه التى قتلت الفلسطينين

الرافضه وان اختلفت احزابهم او مشاربهم او اسماؤهم التى يتخفون وراءها فإن هدفهم وغايتهم واحده الا وهى القضاء على اهل السنه متى سنحت لهم الفرصه.. فهم يمكرون ويخططون للقضاء والانتقام من اهل السنه متى قويت شوكتهم واصبح لهم قوه وتمكنوا من رقاب اهل السنه كما حصل فى القديم عندما تآمروا مع التتار من خلال وزيرهم الرافضى الخائن بان العلقمى وكذلك نصير الدين الطوسى وقضوا على الخلافه الاسلاميه... وكذلك فعل القرامطه من خلال قتلهم حجاج بيت الله الحرام واقتلاع الحجر الاسود …. والان ماذا فعلوا نقرأ الاتى ونعرف عنهم بعض ما يضمرونه وما يحملونه من حقد دفين وكره كبير ضد اهل السنه قاطبه..

يقول الشيخ أحمد القطان حفظه الله من شريطه الشيعة ومقتل الحسين :
وراجعت شعارات أمل والتي تحت مظلتها ذُبح المسلمون من الفلسطينيين على أرض لبنان فوجدت شعارا رفعه ( داود الداود ) أحد قادة امل يقول فيه ( إن ما قمنا فيه من ذبح الفلسطينيين ما ذاك إلا انتقاما للحسين ) أي حسين .. ؟ الحسين بن علي رضي الله عنه .. يذبحون المسلمين في شهر رمضان من أجل الحسين ..
ثم رفعوا شعارا ( أقتل فلسطينيا تدخل الجنة ) ومن البديهي أن قتل الفلسطيني معناه نصرة يهود .. لأنه لا يوجد من يحمل السلاح الآن لحرب اليهود إلاّ الفلسطيني .. معناه نصرة أمريكا نصرة الدين الباطل .. والعقيدة الزائفة .. والشعارات الماكرة .. والأحزاب الظالمة .. هذا معنى قتل الحسين لا معنى آخر له…
ومن أجل مقتل الحسين أجهزوا على الجرحى .. دمروا البيوت على على من فيها .. منعوا العلاج من الأطفال حتى مات أكثر من من مائة بالكوليرا .. تعفّنت الجثث حتى لم يجد من يدفنها إلا بعد ثلاثة ايام في قبور جماعية ..
اقتقصوا وتتبعوا هويات الجرحى في المستشفيات فأجهزوا عليهم .. كل ذلك قربى للحسين .. الحسين رضي الله عنه بريء منهم .. وأهل البيت بريئون منهم ..
ذبحوا الفلسطينيين في أول رمضان إلى آخره من أجل ماذا .. ؟ قالوا انتقاما للحسين .. إذا عُرف السبب الذي من أجله ذبحوا الفلسطينيين في رمضان .. كانو يطلقون النار على المخيم وهم يصيحون ياللثارات الحسين!! قاتلهم الله0

أمل وأفواج المقاومة اللبنانية

التعريف :
أمل : حركة شيعية لبنانية مسلحة ، أسسها موسى الصدر في لبنان سنة 1975م لتكون الجناح العسكري لحركة المحرومين ( الشيعة ) . وللدفاع عن مصالح الشيعة كمذهب متميز عن السنة ، في الصراع الطائفي اللبناني .

التأسيس وأبرز الشخصيات 
بعد حرب رمضان عام 1393هـ – 1973م عبأ موسى الصدر شيعة جنوب لبنان بسبب الصراع المسلح ، لحماية الشيعة في مواجهة اليهود في فلسطين المحتلة . وفي عام 1394هـ - 1974م أسس الصدر حركة المحرومين ... للدفاع عن مصالح الشيعة في لبنان ، وألحق بها ميليشيات مسلحة عام 1975م أطلق عليها اسم ( أفواج المقاومة اللبنانية ) وعرفت هذه الميليشيات اختصاراً بـ ( أمل ) وهي كلمة تضم الحروف الأولى من اسم الميليشيا ، وتدربت حركة أمل على السلاح في معسكرات منظمة فتح الفلسطينية . وبقيت حركة أمل تحت قيادة موسى الصدر إلى أن اختفى في ظروف غامضة فاستلم قيادتها نبيه بري القائد الحالي للمنظمة .

أبرز الشخصيات في حركة أمل هم :
· موسى الصدر : ولد في مدينة قم بإيران عام 1928م . وتخرج من جامعة طهران ، كلية الحقوق والاقتصاد والسياسة وليس العلوم الشرعية وتربطه بالخميني صلة نسب حيث أن أحمد بن الخميني متزوج من بنت أخت موسى الصدر وابن الصدر متزوج من حفيدة الخميني . وقد توجه الصدر إلى لبنان سنة 1958م بناء على أوامر من شاه إيران وأقام فيها ، وحصل على الجنسية اللبنانية بقرار من فؤاد شهاب الذي تولى رئاسة الجمهورية في لبنان بين عامي 1958م - 1964م . ولا يعلم أحد سر هذا القرار الفريد من نوعه ، ذلك أن الجنسية اللبنانية ، يصعب الحصول عليها من غير النصارى ، ولا زال هناك قبائل ومواطنون لبنانيون منذ القديم لا يحملون الجنسية اللبنانية . فكيف منح الصدر الجنسية بهذه السرعة وهو إيراني ؟
. - في نهاية الستينيات نصب الصدر نفسه قائداً للشيعة ، وقد صدق هذا التنصيب بعد أن اختير في سنة 1969م رئيساً للمجلس الشيعي الأعلى الذي شكلته الحكومة وقتها استجابة لطلبات الشيعة حيث أصبح صوتها عالياً ومؤثراً في مسرى الحياة السياسية اللبنانية بفضل الصدر وبموافقه الموارنة . وبتشكيل المجلس الشيعي الأعلى انفصل الشيعة عن السنة في لبنان وصاروا طائفة مستقلة كالموارنة ، وقام الصدر بعد ذلك بإنشاء المدارس والنوادي وجعلها مركزاً لنشاطه السياسي المشبوه .
- اختفى موسى الصدر في سنة 1978م عندما كان في زيارة إلى ليبيا وتقول ليبيا أنه غادرها إلى أوروبا ، ولا يعلم سبب اختفائه حتى الآن . ·

نبيه بري : وهو محام لبناني ولد في سيراليون وعاش معظم سني عمره بعد تخرجه من الجامعة في الولايات المتحدة الأمريكية ، ومن ديترويت جاء أو جيء به ليكون الرجل الأول في لبنان واستلم رئاسة مجلس قيادة أمل في أوائل سنة 1980م .
محمد مهدي شمس الدين : مفتى الشيعة ، ونائب رئيس المجلس الشيعي الأعلى في لبنان لأن موسى الصدر لا زال هو الرئيس حتى الآن . · حسين الحسيني : ويشغل وظيفة الأمين العام لحركة أمل .
مصطفى جمران : أو مصطفى شمران كما كان يطلق عليه في لبنان قبل نشوب الثورة الشيعية في إيران ووزير الدفاع الإيراني بعد ثورة إيران على الشاه . وكان أكبر أعوان موسى الصدر ، وكان يتولى الإشراف على فروع حركة أمل العسكرية قبل نشوب الثورة الإيرانية .

الأفكار والمعتقدات :
حركة أمل شيعية المذهب ، تتبع المذهب الجعفري في جميع معتقداته .
الثورة والصراع المسلح من أسس قيام حركة أمل ، ولكن الثورة ضد من ؟! - ليست ضد الموارنة لأن موسى الصدر مؤسس الحركة سانده المورانة وأعطوه الجنسية وفتحوا له كل الأبواب في لبنان .. ونصبوه زعيماً للشيعة هناك !
- وليست ضد اليهود ( إسرائيل ) لأن تصريحات موسى الصدر عندما بدأت صورته الحقيقة تتضح قال : " لسنا في حالة حرب مع إسرائيل والعمل الفدائي يحرجنا "
! - إذاً لم يبق إلا السنة والمنظمات الفلسطينية التي يعدونها من السنة وخطراً عليهم وهذا يتضح من خطبه في مناطق متعددة في لبنان بعد أن استتب الأمر ، إذ نقلت الصحف اللبنانية عنه سنة 1974م : " الثورة لم تمت في رمال كربلاء بل تدفقت في مجرى حياة العالم الإسلامي " .
وقال أيضاً : " وابتداء من اليوم لن نشكو ولن نبكي ، فاسمنا هو الرافضون رجال الثأر . لقد واجه الحسين العدو ومعه سبعون رجلاً ، وكان العدو كثير العدد ، أما اليوم فنحن نعد أكثر من سبعين ، ولا يعد عدونا ربع سكان العالم ".
لا بأس أن نذكر أن موسى الصدر رفع شعارات لحركة المحرومين التي هي أصل حركة أمل ، من هذه الشعارات التي انكشف زيفها بعد ذلك : الإيمان بالله والتراث اللبناني والعدالة الاجتماعية والوطنية ، خاصة في الجنوب لإبعاد شبهه تعامل قادتهم مع إسرائيل وتحرير فلسطين ، وأن الحركة لجميع المحرومين وليست خاصة بالشيعة .

الجذور الفكرية والعقائدية :
ظاهر حركة أمل أنها حركة سياسية ولا تهتم بالأمور الدينية ، وهمها الأول لبنان وليس لها ارتباطات خارجية .. والواقع يثبت أنها منذ تأسيسها على يد موسى الصدر وهي مرتبطة بالفكر الشيعي المتعصب ضد السنة . وهذا يظهر من تحالفاتها الظاهرة والمستترة .. مع أعداء الإسلام لضرب السنة في لبنان .. ولا تزال تتلقى الدعم الكامل ليبقى لها دورها المرسوم من قبل الأعداء .. على الرغم من تشكيل ما يدعى حزب الله - الموالي لإيران - الذي يظهر له اتجاه ديني أكثر من حركة أمل .
ويتضح مما سبق : أن حركة أمل في لبنان ليست حركة دينية ولكنها علمانية ولا يهدف القائمون عليها - كما يدعون - إلى تحقيق مكاسب فئوية بل يعتبرونها حركة المحرومين جميعاً . وميثاقها خال من المعنى الإسلامي ولا تدعو إلى تحكيم شرع الله في لبنان .
وقد تم صياغة ميثاقها عام 1975م من قبل 180 مثقفاً لبنانياً معظمهم من النصارى ، ومما يؤسف له أنها تعاونت مع القوات الصهيونية في بيروت الغربية وفي جنوب لبنان ضد الفلسطينيين بسبب تلاقي المصالح المزعومة وأحياناً يتوزعون الأدوار بينهم لخدمة هذه المصالح .
هذه حقيقة مليشيات أمل الرافضية .. نحو الفلسطينيين من أهل السنة .. هذا هو واقع الرافضة تجاه أهل السنة عامة ..
فإلى متى الغفلة .. ؟ إلى متى هذا الجمود والشرود .. ألا يا أمة الإسلام أفيقي .. فقد دبروا مكائدهم بليل ..
اللهم عليك بالرافضة ، اللهم عليك بهم فإنهم لا يُعجزونك .. اللهم فإنهم قد ذبحوا المسلمين .. فيتموا الأطفال ورملوا النساء ، وهتكوا الأعراض .. اللهم فأرنا فيهم عجائب قدرتك يارب العالمين .. اللهم
آمين
منقول
..........................................

حزب الله وحركة أمل
قبل أن نتكلم عن أي حركة وتوجهها لابد أن ندرس أولا جذورها التاريخية ورجالها الذين أسسوها:

وكانت بذرة حزب الله هي حركة امل الشيعية :

حركة أمل






نزحت القيادات الفلسطينية إلى لبنان بعد حرب ال67 وهناك اشتعل وقود الحرب الأهلية بعد حادثة الباص المشهورة التي راح ضحيتها أكثر من عشرين فلسطينيٍ ليختلط حابل لبنان بنابله .


وقع أهل السنة بين فكي الكماشة على يد قوات الكتائب المارونية اللبنانية ( إلياس حبيقة - اغتيل في التسعينات ) سفاح صبرا وشاتيلا من جهةٍ، والقوات الإسرائيلية من جهةٍ أخرى، وذلك عقب اغتيال الرئيس المنتخب بشير الجميل على يد الاستخبارات النصيرية السورية، ليدفع أبناء صبرا وشاتيلا العزل من السلاح الثمن باهظاً للغاية، حيث ذبحوا كما تذبح النعاج تحت حراسة مشاعل الجيش الإسرائيلي، كما دفع أبناء مخيمات عين الحلوة وبرج البراجنة وسنة طرابلس الثمن على يد مجوس القرن الواحد والعشرين نصيرية سوريا، ورؤوس حركة أمل نبيه بري رئيس ما يعرف بمجلس النواب اللبناني، حتى إن قوات حركة أمل اضطرت سكان المخيمين إلى أكل الكلاب والقطط من شدة الحصار


- ذكرت صحيفة (ريبو بليكا) الإِيطالية أن فلسطينياً من المعاقين لم يكن يستطيع السير منذ سنوات رفع يديه مستغيثاً في شاتيلا أمام عناصر (أمل) طالباً الرحمة، وكان الرد عليه قتله بالمسدسات مثل الكلاب .. وقالت الصحيفة إنها الفظاعة بعينها.

_تصيح سيدة فلسطينية وهي تتفحص صف الجثث الطويل: (اليهود أفضل منهم).
وفتاة لم تتجاوز العشرين من عمرها تنتحب وتصيح مشيرة إلى جثة منتفخة ملفوفة في بطانية خشنة تلطخها الدماء: هذا أخي .. وتشير إلى جثة أخرى: وذلك أخي الثاني .. ثم تشير إلى واحد من مسلحي أمل وتقول: هم فعلوها!! .. أصغر الضحايا .. طفل لم يمهله الموت سوى بضعة شهور .. جثته الصغيرة الطاهرة تكاد لا ترى من القماش الأبيض المتسخ الذي لفت فيه .. هكذا يقول الصليب الأحمر.
بيروت، وكالة -أ- ب، 7 يونيو 1985م
شعار جديد
(لا إله إلا الله والعرب أعداء الله) شعار ردده متظاهرون من حركة أمل في 2 يونيو 1985م احتفالاً بيوم (النصر) بعد سقوط مخيم صبرا وموت الكثيرين داخله من الجوع.
الوطن الكويتية، العدد تاريخ 3 يونيو 1985م
وكانت مصلحة الشيعة آنذاك تتطلب ذلك ...... أن تجلي القوات الشيعية الفلسطينيين وحركات المقاومة اللاجئة في جنوب لبنان ليتحقق لها السيطرة التامة على الجنوب اللبناني لتصير شيعية خالصة.
وهذا ما كانت تريده اسرائيل ....... أن يظل جنوب لبنان شيعي خالص دون وجود سيطرة فلسطينية مسلحة .....حتى تستطيع بعد ذلك اسرائيل الانسحاب بأمان تاركة مهمة حماية الحدود لشيعة حركة أمل.

قالت صحيفة (الجروزاليم بوست) في عددها الصادر بتاريخ 23 مايو 1985م
: (إنه لا ينبغي تجاهل تلاقي مصالح أمل وإسرائيل، التي تقوم على أساس الرغبة المشتركة في الحفاظ على منطقة جنوب لبنان وجعلها منطقة آمنة خالية من أي هجمات ضد إسرائيل.
إن إسرائيل ترددت حتى الآن في تسليم أمل مهمة الحفاظ على الأمن والقانون على الحدود بين فلسطين ولبنان، وإن الوقت حان لأن تعهد إسرائيل إلى أمل بهذه المهمة).

نقلت وكالة الأنباء في 6 يونيو 1985م
عن رئيس الاستخبارات العسكرية اليهودية (أهود برادك) قوله: (إنه على ثقة تامة من أن "أمل" ستكون الجبهة الوحيدة المهيمنة في منطقة الجنوب اللبناني، وأنها ستمنع رجال المنظمات والقوى الوطنية اللبنانية من التواجد في الجنوب والعمل ضد الأهداف الإِسرائيلية).

ماذا تريد إسرائيل من لبنان؟!
قال وزير الاقتصاد الإِسرائيلي دان ميردور: (إن هدف إسرائيل الدائم هو إزالة المخيمات الفلسطينية نهائياً من الوجود، فنحن نريد أن يغادر جميع اللاجئين لبنان وتذويبهم في المجتمعات العربية التي سيذهبون إليها).
السفير اللبنانية، 3 أغسطس 1982م

اقتضت المصلحة آنذاك من شيعة لبنان تحت مسمى (حركة أمل)
أن يكون المستهدف الأول هم إخواننا الفلسطينيين ليتحقق لها السيطرة التامة على الجنوب .

كان آنذاك هذا الشاب حسن نصر الله


ولدت حركة أمل على يد موسى الصدر تلميذ الخميني وصهره، ووزير دفاع إيران السابق الدكتور مصطفى جمران ( قتل في حادث سقوط طائرةٍ غامض ) قيل إنه مدبر ! ثم تولى زعامتها بعد اختفاء موسى الصدر في ليبيا المحامي نبيه بري المريد الشخصي والتابع المخلص لموسى الصدر، نبيه بري رئيس مجلس النواب اللبناني الحالي وسفاح مخيمي برج البراجنة وعين الحلوة، رافضي المشرب، قومي الهوى، ليبرالي التوجه والأهداف، ولد في سيراليون، وتربى وعاش في أمريكا، قدم من ديترويت ليلعب دوره المشبوه في لبنان


هو المسئول السياسي لمنطقة البقاع وعضواً في المكتب السياسي لحركة أمل بعد عودته من الدراسة في حوزات الشيعة العراقية.
ليبدأ دوره في اكمال المخطط الايراني الذي يسير بشكل تراكمي ...... جيل بعد جيل .....وزعيم بعد زعيم.



........................................


حزب الله

بعد سنة 1982 بدأت نواة حزب الله تخرج من حركة أمل الشيعية ........ فقد وجدت ايران أن حركة أمل فقدت مصداقيتها لدى العالم العربي ولم تستطع أن تلمع الوجه الشيعي كما ينبغي أن يكون.

فقامت ايران بالايعاز لبعض قيادات وكوادر أمل ليقوموا بتشكيل حركة جديدة ........ بدأت نواتها عام 82 ثم تبلورت وظهرت هيكليتها عام 1985 ....... فتحولت الميليشيات الشيعية بحركة خفيفة من تحت مسمى (حركة أمل ) إلى مسمى آخر وهو (حزب الله)

ودعونا نتفق أن أي طائفة تؤمن بمعتقد تسعى للمحاربة من أجله ...... وهذا ما فعله حزب الله في جنوب لبنان لكي يجعلها منطقة شيعية خصبة جاهزة للمد الشيعي المخطط له عبر عدة دول عربية والمعروف شيعيا باسم الهلال الخصيب والذي يمتد من العراق التي احتلت من قبل الشيعة بالفعل .....ثم سوريا ....وأخيرا لبنان.

مؤسسوا حزب الله

أغدقت إيران على حزبها منذ نشأته وحتى الساعة الملايين من الدولارت، مما حول الحزب إلى أداةٍ لتلقي الأوامر الإيرانية وتحقيق مصالحها الاستراتيجية دون مناقشةٍ أو مراجعةٍ، وأمناء الحزب الثلاثة صبحي الطفيلي ، إضافةً إلى عباس الموسويوانتهاءً بحسن نصر الله الأمين الحالي للحزب، هؤلاء الثلاثة مع كبار منظّري الحزب، من الذين غشوا حوزات قم الدينية، بل إن الأخير له عشرات الصور التي تجمعه مع علي خامنئي وهو يلثم يده بحرارةٍ وإخلاصٍ .


مؤسسوا الحزب من اليمين الى اليسار :صبحي الطفيلي-عباس الموسوي-حسن نصر
قلت لكم في ثنايا هذه المقالة إن الحزب استكمل بناء مؤسساته المدنية والعسكرية والاجتماعية في لبنان، بل وحتى في الخارج تحت غطاءاتٍ عدةٍ، والفضل كل الفضل يعود لأموال إيران السخية، والأسلحة السورية المستوردة من روسيا، ليحقق الحزب أهداف الطائفتين الإثنى عشرية الإيرانية، وشقيقتها الطائفة العلوية النصيرية في الشام . البيان التأسيسي لحزب الله(إننا أبناء حزب الله الذي نصر الله طليعتها في إيران، و أسست من جديد نواة دولة الإسلام المركزيّة في العالم ...نلتزم بأوامر قيادة واحدة حكيمة عادلة تتمثّل بالولي الفقيه الجامع للشرائط وتتجسد حاضرا بالامام المسدّد آية الله العظمى روح الله الموسوي الخميني دام ظلّه مفجّر ثورة المسلمين و باعث نهضتهم المجيدة ...)قد عبّر إبراهيم الأمين ( قيادي في الحزب) عن هذا التوجّه عام 1987 فقال : نحن لا نقول إننا جزء من إيران؛ نحن إيران في لبنان، ولبنان في إيران !!!ومن أراد أن يعرف الخميني الاب الروحي لحزب الله وايران وفيلق بدر الشيعي وجيش المهدي فليراجع هذا الرابط ليعرف مخططاته وعقائده الباطلة من كلامه(اضغط هنا).



آية الله خامنئي مرشد الثورة الايرانية وخليفة الخوميني (وفي الصورة المعلقة الخميني)

ثم.....


حسن نصر الله وهو يحتضن استاذه خامنئي.



ويقبل يديه كأوفى تلميذ.

مركز الثورة: ايران ويمثله الحرس الثوري الايراني.
افرعها: ميلشيات المهدي وفيلق بدر في العراق.
وحزب الله في لبنان.

ولا أدل على هذا الترابط من هذا الخبر
اضغط هنا

======
هذي هي جذور حزب الله التاريخية والعقدية.



.........................................
بقي تعليق بسيط:

الآن بعد ما علمنا مرجعية حزب الله وما يحركه.
نستطيع ان نؤكد ان ما حركه هي اجندته التي ترسمها له ايران وسوريا .

يدور سؤال في بال الكثير......لماذا تحرك حزب الله الآن؟؟؟

والحقيقة الجواب له إجابات عديدة ..... قد يكون :
1_ نستطيع تفسيره بأن ايران تلعب بكارت حزب الله لتري امريكا واسرائيل انها قادرة على الرد على عدوان ...... وهذا رجلنا في لبنان وهذه قدرات جيشه.

2_ قد يكون محاولة لتلميع صورة الشيعة التي ساءت وظهر قبحها في العراق على ايدي ميليشات الغدر الصفوية سواءا فيلق بدر او ميليشيات المهدي.
فبعد ان كانت الناس منخدعة في اخوة الشيعة رأتهم على حقيقتهم في العراق ورأوا وجههم القبيح.
والآن يقوم حسن نصر بعملية التجميل لصالح الكيان الشيعي وهو أمر يستحق المغامرة ....فهم يعيشون على خداع السذج امثالنا ليجلبوا تأييدنا .

الاسباب كثيرة ومقنعة ..... وقد اختار حسن نصر التوقيت المناسب الذي كان فيه الصهاينة مشغولون في فلسطين والذي يجعل كل شعوب الوطن العربي تقف وراءه بعد التخاذل المشين من حكامها ....... وبالتالي يصير الشيعة هم القدوة والمثل الاعلى وهذا ما يمثل نقطة الفخر لكل شيعي الآن حول العالم رغم عمالتهم الواضحة لامريكا في العراق.

هو صراع صليبي وشيعي وصهيوني على زعامة المنطقة وعلى السيطرة عليها ........ ونحن فقط المغيبون عن الواقع وننتظر النتائج للاسف الشديد.

فكما ترون نحن امة تحاك حولها المسلسلات وشبابها الناضج الواعي هو آخر من يعلم .

والله المستعان.
-----
المقال يرجع الفضل فيه لمقالات كثير من اساتذاتنا بارك الله فيهم وجعلهم نبراسا للامة.








جرائم الشيعة ضد الفلسطينيين في العراق ( كامل )













الزغبي يفضح مذابح شيعة حركة أمل ونصرالله في الفلسطينين



جرائم الرافضة الانجاس وهو قتلهم لخطباء جوامع العراق

أعداد شيوخ أهل السنة الذين تم اغتيالهم / للتوثيق

(مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَاهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ


وَمِنْهُمْ مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلاً ) الأحزاب 23


أعداد شيوخ أهل السنة الذين تم اغتيالهم


استهدف حتى الآن أكثر من 130 مسجدًا سنيًّا في العراق
قتل إمام وخطيب جامع الراوي الشيخ إحسان الراوي متأثرًا بجراحه بانفجار عبوة ناسفة وسط الفلوجة مساء أمس الأربعاء استهدفت عضو مجلس إفتاء الفلوجة، كما أصيب اثنين من المصلين بجروح أيضًا جراء الانفجار.

وقال المصدر ان "مستشفى الفلوجة أعلن عن وفاة الشيخ الراوي عضو هيئة علماء المسلمين فرع الفلوجة فجر اليوم بسبب إصابات خطرة في الكبد والرئتين"، مشيراً إلى أن "قوات من الشرطة تستعد لتأمين تشييع جثمان الشيخ الراوي وسط توقعات بحضور مسؤولين محليين بارزين".
يذكر أن قادة "جبهة التوافق العراقية" السنية قد قرروا تعليق مشاركتهم في المفاوضات الجارية حول تشكيل الحكومة احتجاجًا على الاعتداءات التي طالت المساجد السنية، التي باتت مستهدفة من قبل جماعات طائفية مدعومة من خارج العراق.
وفيما يلي قائمة ـ نشرتها شبكة البصرة نت ـ بأسماء 223 شهيدًا من علماء السنة تم اغتيالهم بالعراق حتى شهر يوليو الجاري
1. الشيخ محمد طه السامرائي امام وخطيب بغداد المحموديه المحموديه الكبير
2. الشيخ صلاح صبري خطيب امام وخطيب بغداد الدوره الازهري
3. الشيخ خليل جابر امام وخطيب البصرة البصرة الخضري
4. الشيخ خالد عبد العزيز السعدون امام وخطيب البصرة البصرة اسامه بن زيد
5. الشيخ باسم محمد فتاح امام وخطيب بغداد الشعب قباء
6. الشيخ وفيق مسوى الحمداني امام وخطيب البصرة البصرة الكواز
7. الشيخ يوسف يعقوب الحسان امام وخطيب البصرة البصرة البصرة الكبير
8. الشيخ حمزه عباس العيساوي امام وخطيب الانبار الفلوجه الوحده
9. الشيخ كمال نزار امام وخطيب الانبار الفلوجه شاكر ضاحي
10. الشيخ شوكت غالب العاني امام وخطيب الانبار الفلوجه الرحمن
11. الشيخ محمد شرقي الجميلي امام وخطيب الانبار الفلوجه حي نزال
12. الشيخ رياض شلال ناهي امام وخطيب بغداد المحموديه الانوار
13. الشيخ سليمان جامل امام وخطيب ديالى غير معروف ني الله موسى
14. الشيخ حسين تركي عمير امام وخطيب ديالى غير معروف نبي الله موسى
15. الشيخ سمير ابراهيم مهدي امام وخطيب ديالى غير معروف ام القرى
16. الشيخ حاتم متعب وهيب امام وخطيب ديالى غير معروف ام القرى
17. الشيخ سعيد محمد طه امام وخطيب بغداد المحموديه المحموديه الكبير
18. الشيخ مثنى عرار فخري امام وخطيب بغداد القاهره اسماعيل نوح
19. االشيخ غازي سالم الزوبعي امام وخطيب بغداد الحسينيه الصبار
20. الشيخ خليل سلامه خميس امام وخطيب بغداد بوب الشام الراشدي
21. الشيخ نزار هادي الدليمي امام وخطيب بغداد ش فلسطين 12 ربيع الاول
22. الشيخ اجود جهاد العزاوي امام وخطيب بغداد جميله امينه عباس
23. رعد حمود عبد العزيز النجدي امام وخطيب ذي قار ناصريه مسجد فالح الصغير
24. الشيخ محمد صبري العجيلي امام وخطيب بغداد البنوك عبد الله بن عمر
25. الشيخ عبد المجيد حميد الجنابي امام وخطيب بغداد ش فلسطين زويد الجنابي
26. الشيخ عبد القادر صبيح القادري امام وخطيب بغداد س اندلس امجد الزهاوي
27. الشيخ حسن حبيب العاني امام وخطيب بغداد زعفرانيه اليماني
28. الشيخ عبد الله احمد زكي امام وخطيب بغداد الخضراء الرحمن
29. الشيخ مصطفى عبد فرج امام وخطيب بغداد حي العامل الاقطاب الاربعه
30. الشيخ وليد رحيم ظاهر امام وخطيب بغداد الدوره حاتم السعدون
31. الشيخ عمر سعيد حوران امام وخطيب الانبار الفلوجه اسامه ابن زيد
32. الشيخ احمد عبيد عزاوي امام وخطيب بغداد المحموديه الكريم
33. الشيخ فلاح مهدي النعيمي امام وخطيب بغداد الحسينيه نبي الله اسماعيل
34. الشيخ علاء محمود جاسم امام وخطيب بغداد ش فلسطين عثمان بن عفان
35. الشيخ اكرم قاسم شهاب امام وخطيب بغداد ش خامسه خديجه الكبرى
36. الشيخ انسام رعد لطيف امام وخطيب بغداد غزاليه الحمزه
37. الشيخ عبد علي متعب امام وخطيب بغداد الرساله -2 عمر الفاروق
38. الشيخ عبد المجيد احمد عزيز امام وخطيب بغداد الزعفرانيه الرشيد
39. الشيخ حسين علي سهو امام وخطيب بغداد س الطلائع الشيخ موسى
40. الشيخ حمدي شاكر جاسم امام وخطيب بغداد حي سومر مصعب بن عمير
41. الشيخ حميد صالح محمد امام وخطيب بغداد حي العدل ضاري السامرائي
42. الشيخ محمد جدوع زيار الجنابي مام وخطيب بغداد البياع الكوثر
43. الشيخ رعد الدليمي امام وخطيب بغداد السيديه الفرقان
44. الشيخ خليل سبع الطائي امام وخطيب بغداد الحريه دعاة الاسلام
45. الشيخ محمد خليل سبع امام وخطيب بغداد الحريه دعاة الاسلام
46. الشيخ عبد الوهاب عبد الله داود امام وخطيب بغداد اليوسفيه الملك الديان
47. الشيخ حسن الجبوري امام وخطيب بغداد الكرخ الشيخ علي
48. الشيخ بشير نجم سهيل امام وخطيب بغداد الكرخ الحاج امين
49. الشيخ عدي عبد الرزاق امام وخطيب بغداد الشعله الصحابه
50. الشيخ مصطفى نافي الدليمي امام وخطيب بغداد الكرخ الثريا
51. الشيخ خالد زهير سليم امام وخطيب بغداد الكرخ المدلل
52. الشيخ مصعب فرقد فالح امام وخطيب بغداد الكرخ التكارته
53. الشيخ محمد زكي امام وخطيب بغداد الدوره ابو بكر الصديق
54. الدكتور الشيخ احمد سعيد زيدان امام وخطيب بغداد الرمادي غير معروف
55. الشيخ احمد خضير الناصري امام وخطيب بغداد سبع ابكار غير معروف
56. الشيخ مخلص عبد الله كاظم امام وخطيب بغداد جسر ديالى عقبه بن نافع
57. الشيخ جاسم حسين عبد امام وخطيب بغداد العبيدي الامام علي بن ابي طالب
58. الدكتور الشيخ وناس عبد الله النداوي امام وخطيب بغداد الطارميه
59. الشيخ محمد رستم امام وخطيب كركوك كركوك غير معروف
60. الشيخ عبد الرحيم عبد الجليل السامرائي امام وخطيب بغداد بغداد الجديده
61. الشيخ هلال كريم امام وخطيب بغداد النعيريه عثمان بن عفان
62. الشيخ حميد مخلف الدليمي امام بغداد الشعب مسجد الارقم
63. الشيخ صبري كريم علوان المجمعي امام بغداد الشعب الخلفاء الراشدين
64. الشيخ طلال نايف العنزي امام بغداد حي البساتين المصطفى
65. الشيخ حسن هادي النعيمي امام وخطيب بغداد بغداد الجديده الشهيد يوسف
66. الشيخ حسين علي حمد امام وخطيب بغداد التاجي عثمان بن مضعون
67. الشيخ محمد غصون امام وخطيب بغداد حي السلام جامع حي السلام
68. الشيخ عماد عاصم الحمداني امام وخطيب بغداد اللطيفيه اهل البيت
69. الشيخ علاء صالح العزاوي امام وخطيب بغداد الشعب مالك الملك
70. الشيخ علي الشمري امام وخطيب بغداد المعامل الجنابي
71. الشيخ عيسى نواف خلف امام وخطيب الانبار الفلوجه عبد الرحمن بن عوف
72. الشيخ علي الجبوري امام وخطيب بغداد جسر ديالى عمار بن ياسر
73. الشيخ خليل ابراهيم الشاهين امام وخطيب البصرة العشار المصطفى
74. الشيخ نادر كريم سلمان امام وخطيب بغداد العامل العشره المبشره
75. ااشيخ واثق عبد الله امام وخطيب بغداد بغداد الجديده أل ياسين
76. الشيخ طلال عباس امام وخطيب بغداد الكماليه ابي ذر الغفاري
77. الشيخ صباح علوان دفاك امام وخطيب بغداد حي التراث الحمزة
78. الشيخ رباح خليل السبع امام وخطيب بغداد الحريه دعاة السلام
79. الشيخ عبد العزيز خليل السبع امام وخطيب بغداد الحريه دعاة الاسلام
80. الشيخ احمد دايح مزعل الدليمي امام وخطيب بغداد باب الشيخ دعاة الاسلام
81. الشيخ عبد الصمد اسماعيل العبيدي امام وخطيب بغداد القاهره عبد القادر الكيلاني
82. الشيخ باسم نصيف التميمي امام وخطيب بغداد بغداد الجديده ابي عبيده
83. الشيخ هلال سلمان كريم الزيدي امام وخطيب بغداد النعيريه غير معروف
84. الشيخ حسن عبد صالح امام وخطيب بغداد النعيريه عرفات
85. الشيخ ضياء الدين محمد الجنابي امام وخطيب بغداد فلسطين ابو عبيده
86. الشيخ علاء الدين العزاوي امام وخطيب بغداد عبدالله المتقين
87. الشيخ عقيل المعاضيدي امام وخطيب بغداد الغزاليه المهاجرين
88. الشيخ طه ياسين خضير الجميلي امام بابل الاسكندريه المهاجرين
89. الشيخ ناهي محمود براك امام وخطيب بغداد غير معروف الاسكندريه الكبير
90. الشيخ مولود حسين مولود امام وخطيب بغداد الاعظميه ابراهيم الخليل
91. لشيخ اسماعيل عبد الله امام بغداد الدهان
92. الشيخ بشير فخر الدين الزاهدي مام وخطيب بغداد السيف
93. الشيخ حسن حبيب العاني امام وخطيب بغداد ربيع الاول12
94. الشيخ علي مجيد الشمري امام وخطيب بغداد برهان الدين
95. الشيخ هاشم احمد الخشابي امام وخطيب بغداد الجنابي
96. الشيخ عماد عماش امام وخطيب بغداد رياض الصالحين
97. الشيخ علي حسين حسين امام وخطيب بغداد الرحيم
98. الشيخ خليل ابراهيم عبد الرزاق امام وخطيب بغداد محمد افندي
99. الشيخ حميد مخلف حمادي امام وخطيب بغداد المصطفى
100. الشيخ نوزاد حمه طاهر امام وخطيب كركوك الارقم
101. الشيخ احمد فرج حمادي امام وخطيب بغداد امام قاسم
102. الشيخ اكرم قاسم شهاب امام وخطيب بغداد غير معروف
103. الشيخ فيضي محمد امين الفيضي امام وخطيب نينوى غير معروف
104. الشيخ ضياء محمود حميد الجنابي امام وخطيب بغداد خديجه الكبرى
105. الشيخ جمال خليفه امام وخطيب بغداد الكويتي
106. الشيخ ضامر سليمان الضاري امام وخطيب بغداد الرفاعي
107. الشيخ احمد المشهداني(ضرير)امام وخطيب بغداد الوشاش الكبير
108. الشيخ صادق المهداوي امام وخطيب بغداد الوشاش الكبير
109. الشيخ اياد العزي امام وخطيب بغداد الفاروق
110. الشيخ اسماعيل العشيش الاعرجي امام وخطيب بغداد السيف
111. الشيخ علي وردي امام وخطيب بغداد عمار بن ياسر
112. الشيخ ناجي محمود العيثاوي امام وخطيب بغداد عمار بن ياسر
113. الشيخ ناجي جهاد حسن امام وخطيب بغداد امينه
114. الشيخ خليفه جراد شاطي امام وخطيب بغداد الرحمن
115. الشيخ عامر عبد الجبار زعيم إمام وخطيب بغداد الأنبياء
116. الشيخ وليد سامي خليل امام وخطيب ديالى السجاد
117. الشيخ عبد الرزاق مجيد حميد امام وخطيب ديالى الاقصى
118. الشيخ هاشم عباس احمد الخشالي امام وخطيب ديالى رياض الصالحين
119. الشيخ محمود عبد الرحمن جامل إمام وخطيب ديالى ركة الحاج سهيل
120. الشيخ غالب علي لطيف امام وخطيب ديالى مسجد قباء
121. الشيبخ محمد غالب علي لطيف امام وخطيب ديالى قباء
122. الشيخ شلال اسعد جميل الخيرات امام وخطيب ديالى الشهيد اركان
123. الشيخ عدنان اسكندر جاسم امام وخطيب ديالى الاقصى
124. الشيخ حارث عادل عبد الرحيم امام وخطيب الانبار العشره المبشره
125. الشيخ مروان جبار حسين امام وخطيب الانبار الحسين
126. الشيخ محمد شرقي حسين امام وخطيب الانبار المرسلين
127. الشيخ كمال شاكر محمود امام وخطيب الانبار الصافي
128. الشيخ شوكت غالب ثابت امام وخطيب الانبار الرحمن
129. الشيخ عيسى نواف خلف امام وخطيب الانبار عبد الرحمن بن عوف
130. الشيخ عفان محسن عباس امام وخطيب الانبار المعاضيدي
131. الشيخ عبد الله جابر محمد امام وخطيب الانبار الهدايه
132. الشيخ مهند محمود رجب امام وخطيب الانبار الرواي
133. الشيخ سالم عباس فاضل امام وخطيب الانبار المصطفى
134. الشيخ عبد العليم عبيد صالح امام وخطيب الانبار عبد الله بن رواحه
135. الشيخ محمد علي احمد امام وخطيب الانبار الشهداء
136. الشيخ عيسى عادل شافي امام وخطيب الانبار القران الكريم
137. الشيخ خليل ابراهيم عسل امام وخطيب الانبار المطففين
138. الشيخ عمار احمد علي البكوع امام وخطيب نينوى سد االموصل
139. الشيخ كنعان عدنان خليل امام وخطيب نينوى علي خيري الامام
140. الشيخ علي حسين صالح خلف امام وخطيب نينوى الحاج شهاب الاحمد
141. الشيخ عزيز محمد منصور الجنابي امام وخطيب بابل السيد الرفاعي
142. الشيخ رائد اسماعيل ابراهيم امام وخطيب بغداد الراشدي
143. الشيخ علي العيساوي امام وخطيب الانبار غير معروف
144. الشيخ تحسين علي اللهيبي امام وخطيب الانبار غير معروف
145. الشيخ نوري حامد الدليمي امام وخطيب بابل غير معروف
146. الشيخ سعدي احمد الزيدان امام وخطيب الانبار غير معروف
147. الشيخ شاكر محمود امام وخطيب بغداد ضيوف الرحمن
148. الشيخ احمد علي احمد امام وخطيب بغداد البديع
149. الشيخ احمد خليل امام وخطيب بغداد الخلفاء الراشدين
150. الشيخ سعدي محمود حيدر امام وخطيب بغداد الحميد
151. الشيخ صدام ابراهيم العقيلي امام وخطيب بغداد الخلفاء الراشدين
152. الشيخ احمد لطيف مهدي امام وخطيب صلاح الدين غير معروف
153. الشيخ محمد عبد الرحمن العاني امام وخطيب بغداد عمر الفاروق
154. الشيخ جمال علي عباس امام وخطيب صلاح الدين محمد رسول الله
155. الشيخ حسين علاوي خلف امام وخطيب صلاح الدين عبد الله بن مسعود
156. الشيخ قحطان محمود مصطفى امام وخطيب صلاح الدين احمد بن حنبل
157. الشيخ محمد نوري الكبيسي امام بغداد جامع حي الجامعه
158. الشيخ شاكر محمود صريوي امام وخطيب بغداد جامع الخليل
159. الشيخ ساجد عبد القادر امام وخطيب بغداد جامع حسن بك
160. الشيخ د.علي حسين الجبوري امام وخطيب بغداد جامع شاكر العبود
161. الشيخ عماد الجبوري امام وخطيب بغداد جامع طه السامرائي
162. الشيخ د.عبد العزيزرشيد الدايني امام وخطيب بغداد جامع ناجي الخضيري
163. الشيخ حسين عبد الله البصري امام وخطيب بغداد جامع المهيمن
164. الشيخ حازم محمد احمد الزيدي امام وخطيب بغداد جامع السجاد
165. الشيخ حسين الدليمي امام وخطيب بغداد جامع عرفات
166. الشيخ جاسم الجبوري امام وخطيب بغداد جامع الرشيد
167. الشيخ حمزه احمد فرج امام بغداد جامع الرحمن
168. الشيخ بلال جمال علي امام بغداد جامع سلمان الخير
169. الشيخ علي عامر عطيه المعموري امام بغداد جامع حذيفه
170. الشيخ عبد الرحيم امام وخطيب بغداد جامع اسماء ذات النطاقين
171. الشيخ عبد المجيد محمد امام وخطيب بغداد جامع عثمان بن عفان
172. الشيخ جاسم حسين عبد امام وخطيب بغداد جامع الملك القدوس
173. الشيخ نواف موسى امام بغداد جامع المهند
174. الشيخ علي امام بغداد جامع فخري شنشل
175. الشيخ مجاهد محمد طه السامرائي امام وخطيب بغداد جامع الموظفين
176. الشيخ سعدي محمود امام بغداد جامع الحميد
177. الشيخ رشيد سلمان رشيد الزبيدي امام بغداد جامع المصطفى
178. الشيخ عبد السلام الدليمي امام بغداد جامع المصطفى
179. الشيخ مزاحم زكي عبد الله القيسي امام بغداد جامع الحق
180. الشيخ عبد المؤمن عبد الجبارالمياحي امام بغداد جامع الجهاد
181. الشيخ عبد الحميد عبد الزهره السوداني امام بغداد جامع الخلفاء الراشدين
182. الشيخ صباح حسين عبد الجبوري امام وخطيب بغداد جامع الشهيد فلاح
183. الشيخ جاسم سالم المعموري امام وخطيب بغداد جامع احمد الرفاعي
184. الشيخ مهدي الجنابي امام وخطيب بغداد غير معروف
185. الشيخ جمال علي محمد السامرائي امام وخطيب صلاح الدين جامع محمد رسول الله
186. الشيخ عدنان اسكندر القيسي امام وخطيب ديالى غير معروف
187. الشيخ نعمه تركي السامرائي امام وخطيب صلاح الدين جامع الفاروق
188. الشيخ حسين علاوي خلف العباسي امام وخطيب صلاح الدين جامع عبد الله بن مسعود
189. الشيخ عبد الحي طه علوان امام وخطيب صلاح الدين جامع الغزالي
190. الشيخ عمار نادرعثمان امام وخطيب البصرة جامع العرب
191. الشيخ يحيى شاكر محمود امام البصرة جامع الفاروق
192. الشيخ عصمت الدوسري امام البصرة جامع الحسنين
193. الشيخ د.عمر محمود عبد الله امام وخطيب نينوى غير معروف
194. الشيخ محمد شاطر عبد الرحمن المعماري امام وخطيب نينوى جامع الطينيه
195. الشيخ احمد صالح محمد امام وخطيب نينوى جامع الشهداء
196. الشيخ عمار ذياب الدليمي امام وخطيب نينوى جامع الكبير
197. الشيخ يونس حمد جريدي اللهيبي امام وخطيب نينوى جامع العبادي
198. الشيخ علي حسين الرملي امام وخطيب نينوى جامع شهاب الاحمد
199. الشيخ راجح محمد امين الرمضاني امام وخطيب نينوى جامع ذياب العراقي
200. الشيخ عليوي فرحان حسين الدليمي امام وخطيب ديالى جامع البخاري
201. الشيخ فلاح حمدان المعموري امام وخطيب ديالى جامع السبتيه
202. الشيخ ياسين كريم حمادي العبيدي امام وخطيب ديالى جامع الاقصى
203. الشيخ كمال الدين قدوري عاشور العقابي امام وخطيب ديالى جامع الحمزه
204. الشيخ عبد الرزاق رشيد حميد الدليمي امام وخطيب ديالى جامع الاقصى
205. الشيخ بكر جاسم الطيف العظيماوي امام وخطيب صلاح الدين جامع الجزيره
206. الشيخ عبد الكريم امام وخطيب صلاح الدين غير معروف
207. الشيخ مؤيد العبيدي امام بغداد جامع سبع البور
208. الشيخ ناجي محمد امام وخطيب بغداد جامع الحميد
209. الشيخ عبد الناصر السامرائي امام وخطيب بغداد جامع عمر الفاروق
210. الشيخ حبيب الراوي امام وخطيب الانبار غير معروف
211. الشيخ عبد الغفور مرعي الراوي امام وخطيب الانبار غير معروف
212. الشيخ نوري عبد الفتاح العاني امام وخطيب الانبار غير معروف
213. الشيخ سعد مزهر العاصي الدوري امام صلاح الدين جامع حسن باشا
214. الشيخ عبد العليم الجميلي امام وخطيب الانبار جامع الشافعي
215. الشيخ محمود نجيب شاهر امام نينوى جامع ذمار
216. الشيخ علي حسين شلش امام وخطيب الانبار جامع الانبياء
217. الشيخ اسماعيل عبد الله عشيش امام الانبار جامع السيف
218. الشيخ عمر حسين علي امام وخطيب بغداد جامع المصطفى
219. الشيخ عدي السعدي امام وخطيب بغداد جامع جكوك
220. الشيخ عبد الصمد اسماعيل الأعظمي امام وخطيب بغداد جامع الخلفاء
221. الشيخ الدكتور عبدالجليل إبراهيم الفهداوي أستاذ جامعة صدام للعلوم الاسلامية
222. الشيخ الدكتور عبدالعليم السعدي مفتى محافظة الأنبار الأنبار
223. الشيخ فتحي عز الدين النعيمي إمام وخطيب جامع السلام محافظة نينوى
http://almoslim.net/node/131907
هذه الإحصائية هامة للتوثيق ليعلم الجميع حجم المؤامرة الكبيرة التي قصد منها الحرب على الإسلام وإبادة أهل السنة بحجة تغيير الحكم بدعاوى المظلومية وينفذها حمير إيران وخدم المرجعية شيعة المراجع برايات أخترعها الصفويون لعودة حكم كسرى بأقل الخسائر وما لشيعة العراق من نصيب
رحم الله شيوخنا الأجلاء

منقول من منتدى القادسية لشيخ طه الدليمي

أنين مساجد أهل السنة في ظل الإحتلال الصفوي في العراق
أفلام توثق قصف مساجد أهل السنة في العراق - 2














نماذج أخرى


__________________


المصدر
للمزيد من مواضيعي

الخطة الخمسينية لنشر التشيع فى العالم



حقيقة الثورة الإيرانية


ماذا يقول هذا الشيعي العراقي عن إيران ؟



وثيقة : فتوى صادرة من الخميني تحث على قتل السجناء من غير محاكمة

Sunday, February 27, 2011
By ibarabic
ايران بريفينغ:
وثيقة صادرة من الخميني:
كتب  “احمدالخميني” (ابن القائد الثورة الايرانية روح الله الخميني) رسالة الى ابيه يسأل فيها عن عدة اسئلة تتعلق بالسجناء السياسيين. و رد عليه الخميني بجواب مكتوب بخطه تحت الرسالة.
اصل الرسالة مكتوبة باللغة الفارسية. (تجدون ترجمة الرسالة بالعربية تحتها) 
 

الترجمة :
سماحة الوالد الإمام الخميني مدظله العالي
بعد التحية و السلام، الحكم الصادر من حضرتكم بحق المنافقين قد أثار شكوك أيت الله الموسوي الأردبيلي وقد سئلني بخصوصه ثلاثة أسئلة عبر الهاتف :
1.هل الحكم يتعلق بالذين كانوا في السجن وحُكِمَ عليهم بالإعدام و ما تغييرت مواقفهم و ما جرى عليهم الحكم حتى الان ، أو حتى الذين ما حُكِموا يجب إعدامهم؟
2.هل المنافقين الذين حُكِمَ عليهم بالسجن لمدة معينة و مضوا فترة من الزمن في السجن و جُنحتهم كانت النفاق ، يجب إعدامهم؟
3.بخصوص متابعة ملف المنافقين في المدن التي تمتلك القضاء المستقل و ليس تابعة للمحافظة هل يجب إرسال ملف هؤلاء إلى مركز المحافظة او تلك القضاة يستطيعون أن يتصرفوا بصورة مستقلة؟
إبنكم ، احمد
(كتب الخميني في ذيل الرسالة)
باسمه تعالى
في كل المسائل المطروحة في الأعلى كل شخص في كل مرحلة إن كانت قضيته النفاق فحكمه الإعدام، دمروا أعداء الإسلام بسرعة ، وبخصوص متابعة الملفات ، تنفيذ الأحكام بسرعة هو المطلوب.
روح الله الموسوي

 


لرؤية نص الرسالة باللغة الفارسية اضغط هنا


المصدر
http://arabic.iranbriefing.net/?p=982

إيران قدمت لشيوخ عشائر العراق نساء لزواج المتعة بهدف النفوذ

Tuesday, December 14, 2010
 
لندن – رمضان الساعدي
استناداً إلى وثيقة كشفها موقع ويكيليكس ونشرتها مواقع المعارضة الإيرانية الاثنين 13-12-2010، تقدم الحكومة الإيرانية نساء للزواج المؤقت (زواج المتعة) إلى شيوخ العشائر العراقية القادمين إلى إيران بهدف تعزيز نفوذها في العراق.
وتقول الوثيقة التي تسربت من السفارة الأمريكية في العراق مطلع العام الجاري إن أحد شيوخ العراق قال في لقاء مع موظف في السفارة الأمريكية “إن الحكومة الإيرانية وفي إطار سعيها الى النفوذ في العراق تقدم لنا في كل زياراتنا إلى إيران نساء للزواج المؤقت في رحلاتنا القصيرة”.
وأضاف الشيخ العشائري “بعد زيارتي الأولى أدركت أن جميع الشيوخ الذين زاروا إيران قد تزوجوا من أولئك النساء خلال زياراتهم”.
وقال: “كلما سافرنا إلى إيران نقول لمن حولنا إننا نتوجه إليها بهدف العلاج والفحوص الطبية لكن السبب الرئيس لزياراتنا إلى طهران هو الاستمتاع بزواج المتعة الذي يقدمه لنا المسؤولون الإيرانيون”.
هذا في حين اعتبر مير حسين موسوي المعارض للحكومة الإيرانية الحالية اليوم الاثنين وثائق ويكيليكس أنها “فشل في التعامل الإقليمي، واعتبر الزعيم الإصلاحي مير حسين موسوي أن الوثائق التي نشرها ويكيليكس تكشف فشل حكومة أحمدي نجاد في إقامة علاقات جيدة مع دول المنطقة”.
وقال موسوي في مقابلة مع موقع كلمة الإصلاحي “إن الوثائق عبرت عن فشل دبلوماسية الحكومة الإيرانية في المنطقة وأظهرت أن الحكومة الإيرانية ليس لديها شريك حقيقي في المنطقة”.
وفي وقت سابق قال الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد إن علاقات بلاده مع دول الجوار لن تتأثر بتقارير تعتمد على معلومات ويكيليكس.
واستناداً الى الوثائق التي نشرها الموقع فإن بعض قادة الدول الإسلامية والعربية كانوا يحثون المسؤولين الأمريكيين على مهاجمة إيران عسكرياً.
المصدر : العربية

المعارضة الإيرانية: 1500 عنصر من حزب الله يشاركون في قمع المظاهرات

Monday, February 21, 2011
 

بينما تزداد حدة التوترات داخل إيران إثر تجدد الاحتجاجات في طهران وعدد من المدن الإيرانية، وعلى أثر المظاهرات التي دعت إليها المعارضة الإيرانية، يوم أمس، تنديدا بقتل اثنين من المتظاهرين الذين تقول المعارضة، إنهم سقطا على يد قوات الأمن الإيرانية، أعلن المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية (معارضة) الذي تمثل منظمة مجاهدي الشعب أبرز مكوناته، الأحد، أن نحو 1500 عنصر من حزب الله اللبناني يشاركون إلى جانب قوات الأمن في قمع المظاهرات في إيران. وتعذر تأكيد هذه المعلومة من مصدر مستقل. وقال المجلس في بيان: «بحسب المعلومات التي حصلنا عليها من مصادر مجاهدي الشعب داخل نظام الملالي، فإن السلطة استخدمت بكثافة قوات حزب الله اللبناني في قمع حركة الانتفاضة الشعبية في إيران». وحزب الله حليف طهران هو أكبر قوة عسكرية في لبنان، كما فرض نفسه كحزب سياسي لا يمكن تجاهله. وأضافت أبرز حركة إيرانية معارضة في المنفى «أثناء انتفاضة 14 فبراير (شباط) استخدم نظام الملالي في قطاعات في شارع أزدي في طهران 1500 عنصر من حزب الله في مواجهات مع المتظاهرين». ودعيت هذه القوات أيضا إلى قمع مظاهرات حاشدة بلغت طهران اليوم (أمس). وبحسب المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، فإن النظام «يحشدهم في الشوارع باللباس المدني لمساعدة قوات الأمن في مواجهة الاحتجاجات وأعمال الشغب». وانتشرت قوات الأمن بكثافة، الأحد، في وسط طهران وتدخلت مرارا لصد محاولات لتجمعات أنصار المعارضة، كما ذكرت مواقع عدة للمعارضة وشهود. وكانت المعارضة دعت إلى تجمعات جديدة مناهضة للحكومة بعد سبعة أيام من مقتل شابين في مظاهرة في 14 فبراير. وحزب الله الذي تعتبره الولايات المتحدة منظمة إرهابية أنشئ في 1982 بمبادرة من الحرس الثوري الإيراني (الباسدران)، إبان الاجتياح الإسرائيلي للبنان. وقد ذكرت منظمة مجاهدين خلق في بيان لها أمس «أن النظام الإيراني ومع نشره هذه الأكاذيب الكبيرة التي تدل على خوفه من تفجر غضب الشعب، يمهد ويهيئ الأجواء في الحقيقة لكي يقوم بفتح النار على المتظاهرين وقتلهم». وكانت وكالة أنباء «فارس» شبه الرسمية قد ذكرت أن «زمرة المنافقين» في إشارة إلى منظمة مجاهدين خلق الإيرانية المعارضة تحضر لمواجهة مسلحة ضد النظام، حيث أوردت الوكالة أنه «تستعد زمرة المنافقين الإرهابية لتنظيم تجمعات صغيرة الأحد، للدخول في مواجهة مسلحة مع نظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية. وأفاد مراسل القسم السياسي بوكالة أنباء فارس بأن هذه الزمرة الإجرامية تنوي وبالتعاون مع رموز الفتنة تنظيم تجمع يؤدي إلى العنف وبالتالي قتل الناس. وذكرت الوكالة أن هذا القرار يأتي بعد فشل المخطط الأميركي الصهيوني الذي كان يهدف لإثارة الفوضى الأسبوع الماضي، حسب وصف الوكالة. وذكرت الوكالة أن بعض مجاهدين خلق قد تمكنوا من دخول الأراضي الإيرانية خلال الأيام الماضية لتنظيم التجمعات غير القانونية وإثارة الفوضى واستهداف المواطنين الأبرياء واستشهادهم وبالتالي تضخيم عدد القتلى.
وقد اتهمت إيران المعارضة الإيرانية بقتل اثنين من المتظاهرين. وقالت المعارضة إنهما سقطا على أيدي قوات الأمن الإيرانية. وكانت لقطات بثت على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» قد أظهرت ما بدا أنه قوات أمن إيرانية على متن دراجات نارية تطارد المتظاهرين المناهضين للحكومة في شوارع مدينة شيراز جنوب غربي إيران. وذكرت وسائل الإعلام الرسمية الإيرانية أن إيران حذرت المعارضة أول من أمس من تنظيم مظاهرات بعد نشر دعوات على الإنترنت لتجمع حاشد الأحد لتأبين شخصين قتلا خلال احتجاجات وقعت الأسبوع الماضي. ودعا موقعا زعيمي المعارضة مير حسين موسوي ومهدي كروبي على الإنترنت إلى تجمعات في شتى أنحاء إيران الأحد وقالا أيضا إنها تهدف إلى إظهار تأييد حاسم للحركة المؤيدة للإصلاح وزعمائها. وفي موضوع ذي علاقة، أفادت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية بأن السلطات الإيرانية اعتقلت ابنة الرئيس الأسبق أكبر هاشمي رفسنجاني الأحد لمشاركتها في احتجاج معارض محظور. وأضافت الوكالة أنه تم التعرف على فايزة رفسنجاني واعتقلتها قوات الأمن في طهران أثناء إدلائها بتصريحات فظة وترديدها هتافات مستفزة. غير أن السلطات الإيرانية قد عادت لتفرج عن ابنة رفسنجاني حسب ما أفادت وكالة أنباء فارس التي ذكرت أن فايزة هاشمي ابنة الرئيس الإيراني السابق أكبر هاشمي رفسنجاني التي اعتقلت بعد ظهر الأحد في وسط طهران بينما كانت «تطلق شعارات تحريضية» لدفع الناس إلى التظاهر أفرج عنها في وقت لاحق من يوم أمس.
يذكر أن مصطفى محمد نجار، وزير الداخلية في إيران، وجه يوم أول من أمس تحذيرا صريحا بأن النظام سوف يقوم بمنع المظاهرات الاحتجاجية التي دعت المعارضة أنصارها إلى القيام بها.

المصدر : جريدة الشرق الاوسط

اجاز الامام الاكبر الخمينى تفخيد الرضيعه ووطء الدبر فى كتاب تحرير الوسيله





اعوذ بالله النسوان والرجال نايمين جمب بعض وتفخيد شغال مع بعض اهؤلا من يحبون ء اهل البيت استغفر الله العظيم

الشيخ "محمد إسلام ملازهي

الأربعاء, 20 أكتوبر 2010 21:24
 
hafez-islam
سني أون لاين: تعرض الشيخ "محمد إسلام ملازهي" أحد أساتذة جامعة دار العلوم زاهدان ومسؤول الشؤون المالية فيها، للطعن بالسكين من قبل أشخاص مجهولين مساء أمس الثلاثاء 11 من ذي القعدة في شارع "بهشتي"، أثناء ذهابه إلى الجامع العزيزي لإقامة صلاة العصر.
وفقا للقارير فإن أشخاصا مجهولين كانوا في سيارة في شارع "بهشتي" في مدينة زاهدان عاصمة محافظة سيستان وبلوشستان، قاموا بطعن هذا الأستاذ الجليل لجامعة دارالعلوم بالسكين مما أصيب فضيلة الشيخ إصابة في جسمه، ثم هربوا فورا من مكان الحادثة.
جدير بالذكر أن الطاعن الذي خرج من السيارة لطعن الشيخ، كان يحمل معه جهاز صدمة كهربائية أيضا.
نظرا إلى أن أهمية وضرورة الأمن والسلامة خاصة أمن العلماء والمفكرين في أي مجتمع من المجتمعات، نرجو أن يتابع مسؤولوا الأمن هذه القضايا المثيرة للقلق، ويعاقبوا مرتكبيها، لئلا يشهد أهل هذه المحافظة مثل
هذه الحوادث المؤسفة
المصدر

http://www.sunnionline.us/arabic/Ahl-al-Sunnah-in-Iran/Conditions-of-the-Sunnis-in-Iran/2137-الشيخ-محمد-إسلام-أحد-أساتذة-جامعة-دار-العلوم-يتعرض-للطعن-بالسكين

السلطات الإيرانية تمنع من إقامة الجلسة السنوية للطلبة الجامعيين السنّة

الثلاثاء, 01 مارس 2011 10:42
 
jalase-daneshjouyan
 
استمرارا للضغوط المتزايدة على أهل السنة في إيران، منعت السلطات الإيرانية مع التخويف والتهديد من إقامة الجلسة الدينية والثقافية للطلبة الجامعيين السنّة، التي كان من المقرر عقدها يوم الخميس 28 من ربيع الأول في جامعة دارالعلوم بمدينة زاهدان.
جدير بالذكر أن آلافا من الطلبة الجامعيين السنّة من الجامعات المختلفة ومن شتّى أنحاء البلاد يصلون سنويا إلى جامعة دارالعلوم بمدينة زاهدان في عطلتهم السنوية ومن دون دعوة مسبقة، لزيارة العلماء وخاصة فضيلة الشيخ عبد الحميد حفظه الله إمام وخطيب أهل السنة في مدينة زاهدان، ولكن في هذه السنة منعت السلطات بكل شدة ومع التخويف والتهديد من إقامتها، ومع الأسف فشلت جميع الحوارات والجهود في هذا المجال.
بناء على هذا، قدّمت إدارة الجامعة اعتذارها إلى أولئك الطلبة المشتاقين للمشاركة في الجلسة المذكورة، معلنة تفويض انعقادها إلى فرصة قادمة بإذن الله تعالى.
إن هذه اللقاءات التي قد بدأت منذ سنوات، كانت لها نتائج إيجابية في مجال الصحوة الدينية والإسلامية لدى هذه الطبقة الشابة من المجتمع الإسلامي، كما أنها كانت مثمرة للغاية في تشجيع الطلبة على المزيد من السعي في المجالات العلمية، لما أنها كانت مشتملة على نصائح لعلماء ومثقفين كبار لأهل السنة، وعلى محاضرات علمية مفيدة يقدمها بعض الطلبة وتكريم النخب الجامعيين لأبناء السنّة.
ثم هذه الجلسات واللقاءات تعتبر من أدنى  حقوق الحرية الدينية والمذهبية لأهل السنة التي ورد ذكرها في الدستور، ولا يخفى على أحد الآثار السيئة التي يتركها سلب الحريات المشروعة لأهل السنة على الوحدة والأخوة الوطنية، وإن صيحات الشعوب التي نسمعها من الشرق الأوسط ليست إلا نتيجة قمع الحريات المدنية في تلك المجتمعات.
هذا، وإن أهل السنة في إيران دائما كانوا قلقين بالنسبة إلى التعاملات الطائفية والتمييزات المذهبية، وعانوا أيضا من عدم مراعاة الحرية المذهبية وحقوق المواطنة، وإن التصرفات المهينة والمسيئة لبعض المسؤولين مع أهل السنة، يدل على أنهم لا يعتبرون أهل السنة من المواطنين الأصليين في البلاد.
جدير بالذكر أن هذه المشكلات والتصرفات الطائفية ضد أهل السنة قد ازدادت في الآونة الأخيرة، فيوما تبادر السلطات إلى إغلاق مصلياتهم في المدن الكبرى ويمنعون من الصلاة، وفي يوم آخر نواجه تدخلات مباشرة في القضايا المذهبية، ومع الأسف الشديد لا توجد آذان صاغية في بلادنا لسماع كلام الشعب وشكاويهم. ونحن
نرفع شكاوينا إلى الله تعالى، "فإلى الله المشتكى
 

تكفير الشيعه الأثنى عشرية لعموم المسلمين

العلاقة بين اليهود والشيعة عقدياً وعسكرياً

الأحكام التفصيلية للمتعة عند الرافضة

حقيقة الدولة العبيدية

العصمة, والتقية, والرجعة, والبداء

مفتريات الرافضة على الأئمة الأربعة

أبو بكر الصديق وعداوة الرافضة !