السبت، 7 مايو، 2011

سلطات الاحتلال الايرانية ترتكب جريمة بشعة بحق السجناء الاحوازيين و تعدم تسعة منهم


اقدمت سلطات الاحتلال الايراني صباح اليوم الجمعة السادس من مايو عام 2011 و كعادتها بارتكاب جريمة جديدة بحق الاحوازيين و ذلك باعدام مجموعة من ابناء الاحواز في سجن كارون سئ الصيت . و اقدمت السلطات الايرانية على هذه الجريمة على اثر خروج الاحوازيين في الخامس عشر من نيسان و ذلك بعد الدعوات الواسعة التي طالبت بخروج جماهيري رفضا لوجود الاحتلال الايراني داخل الاحواز . ان السطات الايرانية القمعية ترتكب الجرائم الواحدة تلو الاخرى و تعدم ابناء الشعوب بالجملة و في جريمتها هذه اليوم قامت باعدام تسعة من ابناء الاحواز ظنن منها بهذه الجريمة تستطيع ان ثتني ابناء الاحواز من مطالبهم و استمرارهم في المقاومة و رفضهم لوجود الاحتلال للاحواز .
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية يدين هذه الجريمة البشعة التي ارتكبتها سلطات الاحتلال و تطالب من المؤسسات الدولية و الحقوقية ادانة هذا العمل الجبان و التدخل العاجل لايقاف هذه الجرائم التي يرتكبها هذا النظام الفاشي بحق السجناء الاحوازيين .
سيوافيكم المركز الاعلامي للثورة الاحوازية باسماء الاحوازيين الذين اعدمتهم اليوم سلطات الاحتلال الايراني حين وصولها طالبين من الله عز و جل ان يتقبلهم شهداء و يسكنهم فسيح جناته .

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
06\05\2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تكفير الشيعه الأثنى عشرية لعموم المسلمين

العلاقة بين اليهود والشيعة عقدياً وعسكرياً

الأحكام التفصيلية للمتعة عند الرافضة

حقيقة الدولة العبيدية

العصمة, والتقية, والرجعة, والبداء

مفتريات الرافضة على الأئمة الأربعة

أبو بكر الصديق وعداوة الرافضة !